Thursday 12 September 2013

تصريحات دفاع الملحد ريتشارد دوكينز عن "الإستغلال الجنسي للأطفال تثير الغضب عالميا

تصريحات دفاع الملحد ريتشارد دوكينز عن "الإستغلال الجنسي للأطفال تثير الغضب عالميا

Richard Dawkins Pedophilia

 ريتشارد دوكينز واحد من الملحدين المعروفين ، قد أثارت تصريحاته الاخيرة غضبا بين "وكالات حماية الطفل" بعدما صرح بأن الحديث عن الاعتداءت الجنسية على الأطفال الأخيرة مبالغ فيها.

 وقد قال دوكينز في مقابلة له في مجلة تايمز يوم السبت (7 سبتمبر)، أنه لم يستطع أن يدين ما أسماه "الاعتداء الجنسي المعتدل على الأطفال" وقال انه قد شهد هذا في مدرستة الإنجليزية عندما كان طفلا عام 1950 : 

مشيرا إلى أيامه الأولى في مدرسة داخلية في سالزبوري، إلى كيف أن مدرس (لم يسميه) سحبني على ركبته ووضع يده داخل سروالي

Referring to his early days at a boarding school in Salisbury, he recalled how one of the (unnamed) masters "pulled me on his knee and put his hand inside my shorts."

وأضاف أن الأطفال الآخرين في مجموعته قد تم التحرش بهم من قبل نفس المعلم لكنه قال : أنا لا أعتقد أنه فعل ما تسبب إلى أي ضرر دائم لنا

He said other children in his school peer group had been molested by the same teacher but concluded: "I don't think he did any of us lasting harm."

ثم يضيف "دوكينز" : أنا واعيا جدا أنه لا يمكنك إدانة الناس من حقبة سابقة وفقا المعايير الحالية لدينا ، فكما أننا لا ننظر إلى الوراء في القرون الـ 18 و الـ 19 وندين الناس عن العنصرية بنفس الطريقة الان ، فأنا آيضا أنظر إلى الوراء بضعة عقود إلى طفولتي وارى أشياء مثل الضرب بالعصا ومثل الاعتداء الجنسي المعتدل على الأطفال ولا يمكن ان اجد ما ادينه بنفس طريقة عصرنا الآن.

"I am very conscious that you can't condemn people of an earlier era by the standards of ours. Just as we don't look back at the 18th and 19th centuries and condemn people for racism in the same way as we would condemn a modern person for racism, I look back a few decades to my childhood and see things like caning, like mild pedophilia, and can't find it in me to condemn it by the same standards as I or anyone would today," he said.

بينما قال السيد بيتر وات مدير الجمعية الوطنية لجماية الطفل لمنع القسوة ضد الأطفال بان تصريحات "دوكينز" هي "رهيبة" على أولئك الذين تعرضوا لسوء المعاملة وعانوا من آثارها على مدى عقود. مضيفا أنه : لقد كانت الانتهاكات في جميع أشكالها دائما على خطأ وان الشر هو الشر، ونحن يجب أن نعترض عليها كلما وأينما تحدث واصفا تصريحات "دوكينز" بالغير مفيده على الإطلاق

المصادر :

 The Huffington Post : Richard Dawkins Pedophilia Remarks Provoke Outrage

Washington Post : Richard Dawkins under fire for ‘mild pedophilia’ remarks

0 comments:

Post a Comment

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م