Monday 9 December 2013

" السيسي " خارج قائمة " التايم " النهائية لاختيار " شخصية العام "

"السيسي" خارج قائمة "التايم" النهائية لاختيار "شخصية العام"


طرحت مجلة "التايم" الأمريكية، اليوم، القائمة النهائية لعشرة مرشحين نهائيين للفوز بـ"شخصية العام"، وكان الفريق أول عبد الفتاح السيسي قد تصدر قائمة "شخصية العام" في نسختها الأولى المخصصة لتصويت القراء، لكنه لم يتم ترشيحه في القائمة النهائية التي اختارها محروو المجلة لأكثر شخصيات العالم تأثيرا لعام 2013.

ومن المقرر أن يختار المحررون أحد الشخصيات كـ"شخصية العام" يوم 11 ديسمبر المقبل، وهو الشخص الذي ستتصدر صورته غلاف مجلة التايم في عددها السنوي.

ولم تشمل قائمة العشرة السيسي رغم حصوله على الترتيب الأول لشخصية العام في استفتاء القراء، والذي ثبت تورط مواقع إخبارية مصرية في الترويج له ذكرت أسماءها مجلة تايم.

وشكل الخبر مفاجأة سيئة بل وصادمة لمؤيدي السيسي، حيث خلت القائمة النهائية للشخصيات المرشحة لتكون "شخصية العام" من اسمه، رغم حصوله على أعلى الأصوات خلال تصويت القراء.

وقد تضمنت القائمة النهائية ترتيبا أبجديا لعشرة شخصيات هي: الرئيس السوري بشار الأسد، جيف بيزوس مؤسس موقع أمازون، تيد كروز عضو مجلس الشيوخ عن ولاية تكساس، المغنية مايلي سايروس، البابا فرانسيس الثاني، الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الرئيس الإيراني حسن روحاني، وزيرة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية كاثلين سيبيلوس، العميل السابق لوكالة الأمن القومي الأمريكية إدوارد سنودين، والناشطة في حقوق الشواذ إديث ويندسور.


جدير بالذكر أن ترشيحات القراء تمثل مرحلة أولى في استفتاء مجلة "تايم"، وتعقبها مرحلة أخرى تتمثل في ترشيحات محرري المجلة. وقد بدأ هذا التقليد للمجلة منذ عام 1927.

شاهد الترشيحان النهائية على صحيفة "التايم"

0 comments:

Post a Comment

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م